“فورس بوينت” تعيّن “ميرنا سوتو” كرئيسة للإستراتيجية والثقة في الشركة

تتمتع “ميرنا سوتو” بخبرة تزيد عن 25 عاماً في إستراتيجيات الأمان وتكنولوجيا المعلومات والعمل على تنفيذها لمساعدة الشركات العالمية في وقتنا الحالي على تحسين عوامل الأمان لديها من أجل تمكين عصر السحابة الحديثة

أعلنت شركة “فورس بوينت” الرائدة عالمياً في مجال الأمن الالكتروني اليوم عن انضمام “ميرنا سوتو” إلى الشركة بصفتها الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والثقة لدى “فورس بوينت”. في هذا الدور الذي تم إنشاؤه حديثاً، ستعمل “سوتو” كمحرك استراتيجي للأعمال والتكنولوجيا في الشركة لضمان المحافظة على رؤى واستراتيجيات الشركة وبرامجها لحماية الأشخاص والبيانات الهامة والملكية الفكرية داخل الشركة ولآلاف عملاء “فورس بوينت” حول العالم. وبصفتها الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والثقة، ستعمل “سوتو” أيضاً كرائد عالمي ومنفذ لخطط التطوير والمبادرات الاستراتيجية التي تستمر في دفع “فورس بوينت” إلى الأمام كرائد في مجال الحماية الالكترونية من أجل حماية المستخدمين والبيانات في جميع أنحاء العالم، كما تساهم بكونها شريك موثوق به في الأمن الالكتروني للمؤسسات العالمية. كما أنها ستكون أحد أعضاء مجلس الأمن لدى “فورس بوينت”.

تتمتع سوتو، المخضرمة في مجال الحماية وتكنولوجيا المعلومات، بأدوار قيادية عليا مع العديد من العلامات التجارية الأشهر في العالم، وتجلب خبرة تزيد عن 25 عاماً إلى “فورس بوينت”. ومن خلال الاستفادة من خبرتها كقائد في مجال أمن المعلومات وقطاع الأعمال في مؤشر “فورتشن 500” (Fortune 500) للشركات بما في ذلك “أمريكان اكسبرس” (American Express) و”كومسكات” (Comcast) و”إم جي إم ريزورت” (MGM Resorts)، ستعمل “سوتو” كشريك موثوق به في مجال الأمان والتكنولوجيا للعملاء حيث يعيدون تقييم وضعهم الأمني في واقع العمل الجديد المعتمد اليوم على الحلول الأمنية المبنية على العمليات السحابية لحماية القوى العاملة لديهم من كل مكان. كما ستشارك أيضاً عبر الوظائف مع فرق تكنولوجيا المعلومات والهندسة في الشركة لتكون بمثابة مستكشف مسار حديث لحل مشاكل المؤسسة. وبهذه الصفة، ستساعد فرق تكنولوجيا المعلومات على التصور والتخطيط والإسراع في تنفيذ البرامج التي تسرع التحولات الرقمية للعملاء من خلال بنيات أمان حديثة تعمل على تحسين العوامل الأمنية لتمكين الأعمال وحمايتها داخل المؤسسات والشركات.

وفي هذا الصدد، تحدث ماثيو موينيهان، الرئيس التنفيذي لشركة “فورس بوينت”، قائلاً: “نحن اليوم في عالم تغير بشكل لا رجعة فيه ويجب على الشركات والمؤسسات التجارية أن تتبنى واقع القوى العاملة الجديد الذي ينظر للأمان خارج حدود جدران المكتب والتحول إلى بيئة العمل من أي مكان. حيث إن كل شركة تحتاج اليوم إلى إعادة تقييم واقع الأمن الالكتروني لديها في ضوء مفهوم العمل الجديد الذي يعتمد الآن بشكل كبير على التطبيقات والمنصات كخدمة (SaaS) للمحافظة على استمرارية العمل كالمعتاد. وفي موقعها كرئيسة للاستراتيجية والثقة، تجلب “ميرنا” إلى “فورس بوينت” مفهوماً متأصلاً للتحديات التي تواجهها الشركات العالمية اليوم وما يتطلبه الأمر بأن تكون قائداً أمنياً يقود واقع التغير والتحول على نطاق واسع. ستعمل “ميرنا” كشريك موثوق به للعملاء بالإضافة إلى كونها رائدة في مجال التكنولوجيا داخل الشركة بالشراكة مع فرق البحث والتطوير والفرق الهندسية لمواءمة وتسريع استراتيجية خارطة طريق “فورس بوينت” لتلبية الاحتياجات الأمنية المتطورة للعملاء بما في ذلك إجراء التحسينات على المنتجات وعمليات الابتكار على المدى الطويل. إني متحمس جداً للعمل مع “ميرنا” لمواصلة الدور الريادي التي تلعبه “فورس بوينت” في مجال الأمن الالكتروني وإبقائها في مقدمة الشركات الرائدة في هذا المجال، وجعل الشركة كشريك موثوق به من قبل العديد من المؤسسات العالمية والشركات الحكومية خلال عصرنا الحالي المعتمد على السحابة”.

تنضم “سوتو” إلى “فورس بوينت” قادمةً من شركة “ديجيتال هاندز” (Digital Hands) الحاصلة على جوائز عديدة لخدمات الأمن المدارة حيث شغلت منصب المدير التنفيذي للعمليات. وخلال وجودها في هذه المنصب استطاعت تأمين أول جولة رأسمالية لتمويل الشركة وبناء فريق قيادي للشركة ذو مستوى عالمي. كما عملت كمدير عمليات أول عبر قسم العمليات الأمنية في الشركة، وشغلت مناصب عدة في الشركة في كلٍ من أقسام مزودي الخدمات، والمبيعات، ودعم العملاء، والتسويق، والموارد البشرية. قبل انضمامها لشركة “ديجيتال هاندز”، كانت “سوتو” كشريك في “فورغ بوينت كابيتال” (ForgePoint Capital) والمعروفة سابقاً باسم “تريدنت كابيتال” للأمن الالكتروني (Trident Capital Cybersecurity) وأحد أعضاء فريق “فورغ بوينت” للاستثمار (ForgePoint Capital Investment) والذي يركز حصرياً على الاستثمار في شركات الأمن الالكتروني.

في حين شغلت “سوتو”، لمدة عقد من الزمن، منصب النائب الأول للرئيس والمدير العالمي لأمن المعلومات (GCISO) لدى “كومكاست كوربوريشن” (Comcast Corporation). وخلال وجودها في هذه المنصب قادت “ميرنا” إدارة مخاطر التكنولوجيا والأمان في المؤسسة والمسؤولة عن مواءمة المبادرات الأمنية مع برامج المؤسسة وأهدافها عبر خطوط الشركة المختلفة والبالغ عددها 54 والمتواجدة جميعها ضمن “محفظة كومكاست (Comcast Portfolio) من أجل ضمان حماية أصول وتقنيات المعلومات عبر الشركة العالمية. كما أنها شغلت أيضاً مناصب قيادية عليا في العديد من الشركات من بينها “إم جي إم” للمنتجعات العالمية (MGM Resorts International) والتي كانت تعرف سابقاُ باسم “إم جي إم” ميراج (MGM MIRAGE)، وشركة “أمريكان اكسبرس” (American Express)، والشركة الكاريبية الملكية للنقل البحري (Royal Caribbean Cruise Line)، والشركة النرويجية للناقلات البحرية (Norwegian Cruise Lines)، و”كيمبر” للتأمين (Kemper Insurance).

وتتحدث “ماريا سوتو” عن هذه الفرصة، قائلةً: “لم يكن هناك أي دافع للمؤسسات من القبل إلى الاهتمام بالأمن الالكتروني بشكل صحيح أكثر من هذه الفترة. لم يعد النهج القديم للحماية من تعزيز جدران المباني وحفر الخنادق خياراً لحماية الأشخاص من الأحداث الأمنية. إن الأحداث العالمية الحالية تجعل الشركات والمؤسسات تعمل على حماية محيط الأشخاص حيث لم يعد هناك خط فاصل بين العمل والمنزل موجوداً، يتطلب تطبيق نهج أمان حديث من الشركات اليوم التفكير بضرورة حماية البيانات التي تمتلكها وكيف يمكن أن تمثل تلك البيانات تهديداً مادياً لعملائها وعملها، ومن الأهمية بمكان أن يكون لدى المنظمات خطة تكوينية للتعامل مع المخاطر المصاحبة للاختراقات. في حين تقدم “فورس بوينت” للمؤسسات والشركات الحكومية مساراً للأمن الالكتروني الحديث وتدفعه للتقدم إلى الأمام لفهم الثوابت في كل معادلة أمنية يتفاعل فيها الناس مع البيانات. وأنا أتطلع إلى المساعدة في دفع الرؤية الأمنية للشركة إلى الأمام وابتكار برامج وخدمات جديدة مثل خدمة “فورس بوينت المتقدم” (Forcepoint Advantage) التي تغير نماذج ترخيص الأمان والتي ستحدث ثورة في واقع الأمن الالكتروني في السنوات الخمس المقبلة”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستقبل مؤشر الدولار : كيف سيؤثر تقرير الوظائف غير الزراعية NFP)) في الأسواق؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أول لأسواق المال في XS.com ٦ سبتمبر ٢٠٢٤ ...

الذهب يستقر قبيل صدور تقرير الوظائف

تحليل السوق التالي عن ميلاد عزار، محلل الأسواق المالية لدى XTB MENA ٦ سبتمبر ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم في الشرق الأوسط تشهد أداءً مختلطاً قبل بيانات اقتصادية

تحليل الأسواق لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com ...