دعم الشركات الناشئة: Launch DXB تتشارك مع Virtuzone في إغاثة رواد الأعمال اللبنانيين من الإمارات العربية المتحدة

لقد شعرت جمیع أنحاء العالم بانفجار بیروت المأساوي. مع انتشار التداعیات لتشمل جمیع شرائح المجتمع اللبناني ، دخلت Launch DXB منصة انطلاق الشركات الناشئة في دبي ، في شراكة مع Virtuzone، المتخصصین الرائدین في تسجیل وإعداد الشركات في دبي والإمارات العربیة المتحدة ، من أجل تقدیم الدعم لمجتمع الشركات الناشئة في لبنان.

أطلقت شركتا Virtuzone و Launch DXB معًا حزمة دعم مخفضة للشركات الناشئة في لبنان لتمدید الأعمال للإمارات  العربیة المتحدة ، والتي ستساعد رواد الأعمال في لبنان على نقل عملیاتهم التجاریة إلى المناطق الحرة في الإمارات العربیة المتحدة ، وبالتالي التمتع بمزایا مثل الملكیة بنسبة 1000 ٪ ٪على معدل ضریبة الدخل ، 0٪ على رسوم جمركیة على الواردات والصادرات ، وخیار إعادة 100 ٪ من أرباح الشركة.

diala-daoudیقود هذه المبادرة دیالا داوود ، المؤسسة اللبنانیة المشاركة في Launch DXB   لدعم شعبها واستجابة للطلبات الشخصیة ، التي تلقتها من رواد الأعمال في لبنان. “شعرت بالعجز ، لذلك بدأت هذه المبادرة لأنني وعدت نفسي ببذل كل ما في وسعي من أجل دعم موطني لبنان. حالیًا ، نحن نعمل عن كثب مع  Virtuzone جنبًا إلى جنب كبار خبراء الصناعة في المنطقة  والمنظمات الشریكة من أجل إیصال رواد الأعمال اللبنانیین المنكوبین الدعم الذي یحتاجون إلیه ” قالت دیالا. نتیجة للانفجار المدمر في بیروت ، فقد العدید من رواد الأعمال اللبنانیین أعمالهم ورغبتهم في البقاء في لبنان. لقد تواصل معنا عدد من الرواد وشددوا على رغبتهم في الانتقال المؤقت أو الدائم إلى الإمارات العربیة المتحدة ، واستجابة لذلك ، یواصل فریق Launch DXB  تعبئة المجتمع الإماراتي من أجل إنقاذ الشركات الناشئة التي تحتاج إلى  دعمهم .

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Launch DXB الآن على توسیع وجهة منصتها الرقمیة وخدماتها الارشادیة ، والتي تتكون من  خبراء الصناعة الرائدین من المنظمات العالمیة والإقلیمیة والمحلیة ، لمساعدة الشركات الناشئة التي تنتقل إلى الإمارات العربیة المتحدة وكذلك أولئك الذین اختاروا البقاء في لبنان. هؤلاء الخبراء یساعدون رواد الأعمال اللبنانیین على استراتیجیات ما بعد الأزمة ، الوصول إلى الأسواق الجدیدة ، التواصل مع النظام البیئي للشركات الناشئة في الإمارات العربیة المتحدة ، ومزایا قیمة مضافة مجانیاً. تسعى  Launch DXB أیضًا على خرط لاعبین آخرین نشطین في النظام  البیئي الإماراتي في هذه المبادرة. من المتوقع الإعلان عن خدمات أخرى قریبًا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستقبل مؤشر الدولار : كيف سيؤثر تقرير الوظائف غير الزراعية NFP)) في الأسواق؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أول لأسواق المال في XS.com ٦ سبتمبر ٢٠٢٤ ...

الذهب يستقر قبيل صدور تقرير الوظائف

تحليل السوق التالي عن ميلاد عزار، محلل الأسواق المالية لدى XTB MENA ٦ سبتمبر ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم في الشرق الأوسط تشهد أداءً مختلطاً قبل بيانات اقتصادية

تحليل الأسواق لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com ...