أداء متباين لأسواق الأسهم في الخليج حيث يؤمن المستثمرون مكاسبهم

تحليل السوق اليوم عن فرح مراد هي خبيرة تحليل الأسواق لدى XTB MENA

سجلت أسواق الأسهم الخليجية أداء متباينا ردا على حالة عدم اليقين السائدة في أسواق الطاقة. قد تشهد الأسواق في المنطقة أيضا بعض التصحيحات السعرية في بعض الحالات.

كانت أسعار النفط ترتفع بعد التراجع الكبير في المخزونات الذي تم الإعلان عنه يوم أمس من قبل إدارة معلومات الطاقة الأمريكية. ساعدت البيانات في كسر الاتجاه الهبوطي. ومع ذلك، لا يزال الخام معرضا للانخفاض بسبب المخاوف بشأن الطلب.

كما سجل سوق الأسهم في دبي بعض التقلبات بينما بدأ المستثمرون في التحرك لتأمين مكاسبهم. قد يشهد السوق بعض التصحيحات الطفيفة في الأسعار بعد الارتفاع الذي شهده لما يقرب من شهرين.

قد يشهد سوق الأوراق المالية في أبو ظبي تصحيحات إضافية للأسعار في غياب محفزات قوية. يمكن أن تؤدي حالات عدم اليقين في سوق النفط إلى بعض الضغط على الأداء.

شهدت سوق الأسهم القطرية زيادة بفضل ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي. ومع ذلك، يمكن أن يشهد بعض التصحيحات في الأسعار إذا تحرك المستثمرون لتأمين مكاسبهم.

سجل سوق الأسهم السعودية أداء إيجابيا بفضل الأسس المحلية القوية والأجواء الإيجابية. قد يمدد السوق مكاسبه الأسبوع المقبل في نفس الظروف.

ارتفعت البورصة المصرية بفضل أحجام الشراء القوية من المستثمرين المصريين. ومع ذلك، قد يشهد السوق بعض التقلبات الأسبوع المقبل بعد قرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة اليوم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستقبل مؤشر الدولار : كيف سيؤثر تقرير الوظائف غير الزراعية NFP)) في الأسواق؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أول لأسواق المال في XS.com ٦ سبتمبر ٢٠٢٤ ...

الذهب يستقر قبيل صدور تقرير الوظائف

تحليل السوق التالي عن ميلاد عزار، محلل الأسواق المالية لدى XTB MENA ٦ سبتمبر ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم في الشرق الأوسط تشهد أداءً مختلطاً قبل بيانات اقتصادية

تحليل الأسواق لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com ...