من Zenfinex إلى Taurex وسيط عالمي، يمضي قدماً برؤية ثاقبة

يأتي إعلان شركةZenfinex عن تغيير العلامة التجارية ليؤكد أن شركةZenfinex  هي لاعب رئيسي في عالم التداول عبر الإنترنت. إعلان العلامة التجارية الجديدة يرتكز على تمكين المتداولين وتعزيز قدرتهم على التداول من خلال أدوات التداول المتقدمة والتكنولوجيا الخاصة.

 20سبتمبر 2023 – أعلنت شركة الوساطة العالميةZenfinex عن تغيير علامتها التجارية لتداول التجزئة إلى اسمها الجديدTaurex – وهي خطوة تم اتخاذها لتعكس بشكل أفضل التزام الشركة بتمكين المتداولين الأفراد وتعزيز التداول في بيئة قوية تلائم جميع المتداولين حول العالم.

منذ تأسيسها في لندن، توسعت شركةZenfinex بسرعة في الأسواق العالمية الرئيسية بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية. خلال العام الماضي، سعت الشركة إلى تمكين علامتها التجارية من خلال المشاركة بنشاطات مع مجتمع التداول العالمي. وقد مهد هذا الطريق للتحول لشركةZenfinex إلىTaurex.

“تجسد علامةTaurex التجارية تاريخنا من الخبرة في عالم التداول وتشير إلى التزامنا بتقديم حلول مخصصة للتداول قوي لعملائنا”. قال نيكولاس كوك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةTaurex.

“المشهد العام في الأسواق المالية يتغير باستمرار، وبناءً على لذلك يحتاج المتداولون إلى وسيط فعال ويعمل جاهداً لتطوير خدماته لتلبية احتياجاتهم بشكل دائم. الأمر لا يتعلق فقط بتغيير الاسم التجاري  منZenfinex إلىTaurex،ففي وقت تتشابك فيه التكنولوجيا و عالم التداول بشكل متزايد، هدفنا هو الاستمرار في الإلتزام وتقديم أفضل الخدمات لكافة العملاء. “نؤمن برؤية مبنية على التركيز على تطوير الأفراد  عبر إنشاء مستقبل التداول من قبل الناس ودعمه بالتكنولوجيا. رفعتTaurex المستوى في قطاع الوسطاء  من خلال إبقاء هذا المقولة في  الأذهان دائمًا – قد نتطور كوسيط، وكشركة ولكن الأهم من ذلك أن نطور أنفسنا كأفراد “، اختتم كوك.

قال المدير التنفيذي للعمليات فيTaurex، ألكساندروس كريتيوتيس: “على مدى السنوات القليلة الماضية، قمنا ببناء فرق وتقنيات وشراكات ساعدتنا على صقل رؤيتنا لمجتمع التداول العالمي”. إن توفير تجربة تداول شاملة مع أدوات وأمان قويين و الحفاظ على المرونة الكافية للتكيف مع احتياجات مستخدمينا هو أمر بالغ الأهمية لنجاحنا. يمثل هذا الانتقال إلىTaurex ثقتنا في أننا مستعدون للخطوة التالية في تحقيق هذه الرؤية.

إستناداً على قاعدة شركةZenfinex القوية المتمثلة في التسعير الشفاف والأمان القوي، يهدف التغيير إلىTaurex – المستوحى من الكلمة اللاتينية”Taurus” للقوة و”Ex” للتبادل – إلى إعادة تعريف مشهد التداول التجزئة. تقدمTaurex تغييرات مصممة لتحسين بيئة التداول، وتتميز بتطبيق تداول خاص ومجموعة من الأدوات المناسبة للمتداولين في جميع المجالات. الهدف هو تطوير وتعزيز تجربة التداول الشاملة بطرق هادفة ومؤثرة.

وبينما تعملTaurex على تحسين تجربة البيع بالتجزئة، تواصلZenfinex خدمة القطاع المؤسسي، وتتخصص في حلول السيولة عالية الجودة. هدفهم معًا هو تشكيل نظام شامل يتميز باتساعه وجودته.

مسترشدين برؤيتهم لإلهام الثقة لدى المتداولين على مستوى العالم، ومهمة تمكين الأشخاص من تولي مسؤولية تداولهم، فإن تغيير العلامة التجارية إلىTaurex سيعمل على تقوية أولويات الشركة للتعليم والابتكار وحلول التداول الخاصة.

من خلال فهم الدور الحاسم الذي تلعبه المعرفة في نجاح المتداول، تقدمTaurex موارد تعليمية شاملة بما في ذلك الندوات والدورات التدريبية التفاعلية التي يقودها خبراء المجال.

لدعم المتداولين بأدوات وتقنيات عالية المستوى، أنشأتTaurex شراكات استراتيجية معTrading Central وSwiset وAcuity، رواد الصناعة في مجال أدوات التداول.

لتعزيز بيئة تعطي الأولوية للأشخاص والتواصل، تقومTaurex ببناء عالم مصمم لربط المتداولين الجدد وذوي الخبرة مع:

  • خبراء المجال
  • أدوات وتقنيات التداول
  • تداول إجتماعي
  • المواد التعليمية
  • وفوق كل شيء، بيئة تداول كاملة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبيض تسلم الدفعة الأولى من المساعدات الطبية الهندية البالغة 33 طنا

تسلم وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض الدفعة الأولى من المساعدات الطبية الهندية التي تزن ...

توقعات حركة الباوند دولار: ارتفاع مرتقب إذا تحسن مزاج المخاطرة

كُتب بواسطة: رانيا جول، محلل أول لأسواق المال في XS.com يبدو أن الجنيه الإسترليني يواجه تحديات ...

الدولار يتراجع مرتدا من أعلى مستوى له في 3 أشهر والأسواق تترقب بيانات اقتصادية هامة

تحليل جوزيف ضاهريةـ كبير استراتيجي الأسواق في TickMill سجل الدولار تراجعًا طفيفًا، مرتدا من أعلى مستوى له في ...