شراكة استراتيجية واعدة بين مجموعة NAGA العالمية ونادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم

أعلنت – NAGA شركة عالمية رائدة ومقدمة التطبيق المالي الشامل SuperApp – عن إبرام شراكة استراتيجية واعدة مع نادي بوروسيا دورتموند (BVB)، تمتد للموسم الحالي والمواسم القادمة في الدوري الألماني حتى عام 2026.

ومن المقرر أن تحصل مجموعة NAGA العالمية على حقوق حصرية لاستخدام شعار فريق BVB في العديد من الأسواق الاستراتيجية، فضلاً عن حقوق استخدام صور لاعبي النادي في الحملات التسويقية. علاوة على ذلك، سوف تتزين لوحات الإعلانات “الليد” خلال المباريات التي تقام في ملعب بوروسيا سيجنال إيدونا بارك بشعار NAGA المميز.

في إطار استراتيجيتها الطموحة والتوسع والنمو، وبعد نجاحها في الاندماج مع مجموعة Key Way، تسعى مجموعة NAGA الجديدة إلى تعزيز هوية علامتها التجارية في ألمانيا، التي تعد السوق الأكثر أهمية للشركة، مع ترسيخ تواجدها في أسواق عالمية رئيسية أخرى واستهداف مجموعات جديدة بمنتجاتها المبتكرة.

وفي تصريح له، أعرب أوكتافيان باتراسكو، الرئيس التنفيذي لمجموعة NAGA، عن سعادته بفرصة رعاية نادي بوروسيا دورتموند، بقوله “بالطبع سعداء بحصولنا على فرصة رعاية نادي بوروسيا دورتموند، الذي يشاركنا الطموح والالتزام نحو النمو المستدام والنجاح المبهر. وبصفتها واحدة من شركات التكنولوجيا المالية الرائدة في ألمانيا؛ تسعى NAGA إلى دمج مجموعة واسعة من القطاعات والمنتجات ضمن تطبيق SuperApp. وعلى غرار نجاح نادي بوروسيا دورتموند في بناء مجتمع جماهيري قوي ومتحمس، تلتزم NAGA بإنشاء منصة اجتماعية ديناميكية تربط المستخدمين المهتمين بالقطاع المالي”. وتابع بقول” تتيح لنا هذه الشراكة الاستراتيجية ربط علامتنا التجارية العالمية بفريق يتمتع بدعم مجتمعي قوي، كما تُمكننا من تقديم منصتنا المالية المبتكرة وخدماتنا إلى المشجعين الطموحين المهتمين بأسواق رأس المال، والذين يشاركوننا الرغبة في تحقيق النجاح”.

فيما أعرب كارستن كرامر، المدير الإداري لنادي بوروسيا دورتموند، عن سعادته البالغة بانضمام مجموعة NAGA كشريك جديد، مصرحا بقوله ” يجمع هذا التعاون بين الابتكار الذي تقدمه مجموعةNAGA  الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وبين الشغف والتقاليد العريقة لنادي BVB” وتابع بقوله “نحن نتطلع بإيجابية إلى المشاريع المشتركة والنتائج المثمرة التي ستثمر عن هذه الشراكة.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إكس أس تتصدر المشاركين في “معرض المتداولين” في دافاو بصفتها الراعي العالمي

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال ...

فودكس تساعد المطاعم على النجاح من خلال “فودكس Pay” لتبسيط حلول الدفع

تعمل شركة فودكس الحائزة على عدة جوائز مرموقة على تعزيز الإدارة المالية للمطاعم وشركات الأغذية ...

النفط يتجه لوقف سلسلة خسائره بعد الخفض الأكبر من المتوقع لأسعار الفائدة في الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أول لأسواق المال في XS.com ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤ يرتفع ...