روجيه زكّار: نؤكد التزامنا بالاستمرار في تقديم خدمات التأمين في ظل الأزمات والحروب دعماً للشعب اللبناني

في وقتٍ تتزايد فيه التحديات والأزمات، تؤكد COMIN للتأمين عن استمرارها في تقديم جميع خدماتها التأمينية بتغطية المخاطر والكوارث، بما في ذلك الحروب والأعمال العسكرية أو الإرهابية معززةً بذلك التزامها بأمن وسلامة اللبنانيين في كل الظروف.

وتتيح الشركة عبر تطبيقها وموقعها الإلكتروني إمكانية الحصول على بوالص التأمين خلال ثوانٍ معدودة، بدون الحاجة إلى وسطاء، مما يوفر مرونة وسرعة في التعامل مع الاحتياجات التأمينية، سواء كانت مرتبطة بالتأمين الصحي، الاجتماعي، أو التأمين ضد الحوادث والكوارث.

وفي هذا السياق، صرح المدير العام للشركة السيد روجيه زكار قائلاً: “نحن ملتزمون بخدمة لبنان وأهله في كل الظروف، خاصة في الأوقات الصعبة. نؤمن بضرورة الوقوف إلى جانب أهلنا وإخوتنا في لبنان، وتوفير الحماية لهم ولأسرهم مهما كانت المخاطر”. وأضاف: “نولي اهتمامًا خاصًا لتأمين المدارس والباصات، وجميع أفراد الجهاز التعليمي الذين يعملون تحت أصعب الظروف، لضمان استمرار العملية التعليمية وحماية مستقبل الأجيال القادمة.”

هذا الالتزام الراسخ من COMIN يعزز دورها كشريك موثوق في الحفاظ على الأمان الاجتماعي والصحي للمواطنين، مهما كانت الظروف والتحديات التي تواجههم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبيض تسلم الدفعة الأولى من المساعدات الطبية الهندية البالغة 33 طنا

تسلم وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض الدفعة الأولى من المساعدات الطبية الهندية التي تزن ...

توقعات حركة الباوند دولار: ارتفاع مرتقب إذا تحسن مزاج المخاطرة

كُتب بواسطة: رانيا جول، محلل أول لأسواق المال في XS.com يبدو أن الجنيه الإسترليني يواجه تحديات ...

الدولار يتراجع مرتدا من أعلى مستوى له في 3 أشهر والأسواق تترقب بيانات اقتصادية هامة

تحليل جوزيف ضاهريةـ كبير استراتيجي الأسواق في TickMill سجل الدولار تراجعًا طفيفًا، مرتدا من أعلى مستوى له في ...