’ إم جي موتور ‘ تستعد للكشف عن ثلاثة طرازات جديدة في عرض اولي على الصعيدين الدولي والإقليمي خلال مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات

  • الاستمرار باحتفاليات الذكرى المئوية في ظل مشارَكة ’إم جي‘ بالمعرض وإطلاقها لطرازات جديدة
  • من المقرَّر عرض ما مجموعه 15 طرازاً، مما يسلّط الضوء على المجموعة المرنة والقوية للعلامة التجارية
  • المشارَكة والأنشطة تعكس أهمّية المملكة العربية السعودية للعلامة التجارية بريطانية المنشأ

أعلنت’إم جي موتور الشرق الأوسط‘ (MG Motor Middle East) عن خطّة العلامة التجارية بريطانية المنشأ لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة في الشرق الأوسط خلال ’معرض جدّة الدولي للسيارات‘. ومع اقتراب موعد إقامة الحدَث الأبرز للسيارات في المملكة، وفي ظل استمرار ’إم جي‘ بالاحتفال بذكراها المئوية هذه السنة، تستعد العلامة التجارية لتعزيز حضورها وتأثيرها أكثر عبر عرض 15 من أحدث طرازاتها، وأحدها سيكون العرض الدولي الأوّل وآخر سيمثّل عملية الكشف الإقليمي عنه في المنطقة.

يجري تنظيم المعرض في ’جدّة سوپردوم‘ بين 29 أكتوبر و2 نوفمبر، وهو يشكّل منصّة رئيسية للعلامات التجارية بقطاع السيارات للتفاعل مع قادة هذا القطاع والعملاء المحتمَلين وممثِّلي الوسائل الإعلامية. ومن شأن مشارَكة ’إم جي‘ في هذه المناسَبة البارزة أن تسلّط الضوء على التزام العلامة التجارية بسوق المملكة العربية السعودية، والذي يبقى عنصر دفع أساسي لعملية التوسّع الإقليمي المستمرّة للعلامة التجارية.

وعلّق توم لي، المدير التنفيذي لدى ’إم جي موتور الشرق الأوسط‘، على هذا الأمر بالقول: “يُعتبَر ’معرض جدّة الدولي للسيارات‘ أحد أهم فعاليات السيارات في المنطقة، وتعكس مشارَكة ’إم جي‘ التزامنا تجاه السوق السعودي وبتحقيق رؤيتنا الأوسع بخصوص النمو في الشرق الأوسط. ونحن متحمّسون لتقديم مجموعة متنوّعة من الطرازات التي تمثّل التزامنا بالابتكار والأداء ورضى العملاء.”

سوف يشهد معرض السيارات هذا العام إتاحة ’إم جي موتور‘ الفرصة للزوّار كي يتعرّفوا عن قرب على مجموعة واسعة من المركبات، بدءً من الخيارات الكهربائية والهجينة وصولاً إلى سيارات السيدان عالية الكفاءة باستهلاك الوقود والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) القوية. ومع مضيّ السوق السعودي بتبنّي أحدث ما تقدّمه تقنيات السيارات، فإن ’إم جي‘ تتمتّع بموقع جيد للتركيز على التقدّم المتطوّر الذي تشهده، بما في ذلك التنقّل الكهربائي، وخصائص السلامة المتقدّمة، وتكامل أحدث أنظمة المعلومات والترفيه.

في ظل التطوّر السريع الذي يمرّ به قطاع السيارات السعودي، تبقى ’إم جي موتور‘ في موقع المقدِّمة بهذا التحوّل. وتتوافق مشارَكة الشركة في ’معرض جدّة الدولي للسيارات‘ مع أهداف ’رؤية السعودية 2030‘، والتي تشدّد على أهمّية الابتكار والاستدامة والتقنيات المستقبلية ضمن المشهد المحلّي العام لقطاع السيارات.

وبالارتكاز على حضور ’إم جي‘ القوي في المنطقة، من المتوقَّع أن تولّد منصّة العلامة التجارية الكثير من الحماسة والترقُّب لكل ما هو جديد في ’معرض جدّة الدولي للسيارات‘، والذي سيوفر للزوّار فرصة حصرية للتعرّف عن كثب وبشكل مباشر على تطوّر  ’إم جي‘ ورؤيتها المستقبلية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبيض تسلم الدفعة الأولى من المساعدات الطبية الهندية البالغة 33 طنا

تسلم وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض الدفعة الأولى من المساعدات الطبية الهندية التي تزن ...

توقعات حركة الباوند دولار: ارتفاع مرتقب إذا تحسن مزاج المخاطرة

كُتب بواسطة: رانيا جول، محلل أول لأسواق المال في XS.com يبدو أن الجنيه الإسترليني يواجه تحديات ...

الدولار يتراجع مرتدا من أعلى مستوى له في 3 أشهر والأسواق تترقب بيانات اقتصادية هامة

تحليل جوزيف ضاهريةـ كبير استراتيجي الأسواق في TickMill سجل الدولار تراجعًا طفيفًا، مرتدا من أعلى مستوى له في ...