مجموعة VAP العالمية تستضيف Global Blockchain Show دبي 2024

أعلن المؤتمر العالمي للبلوكشين Global Blockchain Show عن انعقاد نسخته الثانية يومي 12 و13 كانون الأول/ديسمبر 2024 في مركز جراند حياة للمعارض بدبي. حيث تنظم مجموعة VAP، الرائدة عالميًا في مجال استشارات الـWeb3 والذكاء الاصطناعي، فعاليات المؤتمر الذي يمتد على مدار يومين، ويتيح للمهتمين فرصة متميزة للتواصل مع نخبة مجتمع الـWeb3. ويعتبر المؤتمر فرصة مميزة تجمع بين المؤسسين، والخبراء، ومزودي الحلول، والهواة من مختلف أنحاء العالم تحت سقف واحد.

وفي تصريح له، أكد فيشال بارمار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة VAP، أن “معرض Global Blockchain Show ليس مجرد حدث عابر، بل منصة استراتيجية تهدف إلى أن تكون ملتقى رئيسي لتكنولوجيا البلوكشين. وأوضح أن المؤتمر سوف يأخذ الحضور في رحلة مستمرة داخل هذا العالم الديناميكي، بالإضافة إلى توفير فرص مميزة للتواصل مع نخبة من الشخصيات البارزة ورواد الصناعة.”

وسوف يضم المؤتمر نخبة من المتحدثين مثل:

  • يات سييو – المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة أنيموكا براندز
  • د. مروان الزرعوني – الرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي للبلوك تشين واقتصاد وسياحة دبي.
  • سعادة السيد جاستن صن – مؤسس والرئيس التنفيذي للمجلس الاستشاري العالمي لشركة TRON/HTX.
  • راشيل كونلان – مديرة التسويق العالمية، باينانس
  • السيد أحمد بن سُليم – الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة.
  • جيسون أليجرانتي – رئيس الشؤون القانونية والامتثال في شركة فايربلوكس.
  • بيير ساماتيس – الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة DFINITY.
  • مارسيلو ماري – المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SingularityDAO
  • ديفيد بالمر – كبير مسؤولي المنتجات والمؤسس المشارك لشركة فودافون
  • أليسيا كاو – المدير العام لشركة KuCoin

أيضا، سوف يقوم العديد من الشخصيات البارزة الأخرى بتقديم رؤى وإعلانات مبتكرة على أعلى مستوى.

وسوف تتناول المناقشات مجموعة متنوعة من المواضيع الاستراتيجية المهمة والتي تشمل العملات الرقمية، والتنظيمات القانونية لتقنية البلوكشين، والتطبيقات العملية لتقنيات Web3. كما ستوفر ورش العمل أطرًا عملية، ونماذج تطبيق، وإرشادات واضحة للتنفيذ، بالإضافة إلى معايير محددة لقياس الأداء والنجاح.

كما يُعتبر المؤتمر العالمي للبلوكشين الفعالية الوحيدة التي تقدم لك رؤية متكاملة بزاوية 360 درجة، مما يوفر للأفراد خارطة طريق واضحة لكيفية تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا البلوكشين بشكل فعّال. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فمن المقرر تنظيم مؤتمرات افتراضية شهرية على شكل جلسات نقاش مستديرة، إلى جانب إصدار تقارير ربع سنوية، وعقد اجتماعات خاصة بالمشاريع، والعديد من الفعاليات الأخرى على مدار العام. حيث تهدف هذه المبادرات إلى تقديم سرد شامل لتأثير تكنولوجيا البلوكشين على الابتكار والتكامل.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يقود Global Blockchain Show مجلس استشاري متعدد التخصصات يتألف من نخبة من قادة وخبراء القطاع. ويضم هذا المجلس إيدا موك، كبيرة مسؤولي الاستراتيجية في W3GG ورئيسة Women in Blockchain Asia، وكريستيان جلايش، السفير الدولي لرابطة البلوكشين الأوروبية، ونينا دوكوزوف، منسقة استراتيجية التحول الرقمي للاقتصاد بوزارة الاقتصاد والسياحة والرياضة في سلوفينيا، إلى جانب مجموعة من الشخصيات البارزة الأخرى. ومن المقرر أن يعقد المجلس اجتماعات دورية على مدار العام لمناقشة أحدث التطورات في القطاع، بالإضافة إلى قيادة الجلسات الحوارية المباشرة التي ستقام على المسرح خلال الفعاليات.

وفي تصريح له، أوضح فيشال بارمار بأن المرحلة الختامية لموسم تقنية البلوكشين، التي تجمع أكثر من 110 آلاف عضو في المجتمع، سوف تفتح آفاقًا واسعة للتواصل مع العديد من أبرز الشخصيات المؤثرة في الصناعة، الذين تجمعهم رؤى مشتركة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبيض تسلم الدفعة الأولى من المساعدات الطبية الهندية البالغة 33 طنا

تسلم وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض الدفعة الأولى من المساعدات الطبية الهندية التي تزن ...

توقعات حركة الباوند دولار: ارتفاع مرتقب إذا تحسن مزاج المخاطرة

كُتب بواسطة: رانيا جول، محلل أول لأسواق المال في XS.com يبدو أن الجنيه الإسترليني يواجه تحديات ...

الدولار يتراجع مرتدا من أعلى مستوى له في 3 أشهر والأسواق تترقب بيانات اقتصادية هامة

تحليل جوزيف ضاهريةـ كبير استراتيجي الأسواق في TickMill سجل الدولار تراجعًا طفيفًا، مرتدا من أعلى مستوى له في ...